جميع ادوات قوقل لذكاء الاصطناعي AI

في ضل المنافسة الشديدة وتطور في عالم الذكاء الاصطناعي قوقل تطلق مجموعة ادوات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تمكنها من التفوق على chat gpt.

دخلت قوقل مراحل جديدة ومتقدمة في تورة الذكاء الاصطناعي، حيت اطلقت 15 منتجا جديد. دعنا نتعرف على 15 اداة التي اطلقتهم شركة قوقل والتي سوف تنذهل من الأفكار الجديدة والتطور الكبير في عالم الذكاء الاصطناعي.

مجموعة ادوات قوقل لذكاء الاصطناعي AI

اداة bard: ومنتج للذكاء الاصطناعي شبيه لشات جي بي تي من شركة Open Ai. ولكنه يتفوق باتصاله بالانترنت.

اداة PaLM2: منافس بشدة ايضا لي Chat GPt وبل أفضل، وذلك لأن بيناته اكبر بتلاتة اضعاف من البيانات الموجودة على شات جي بي تي.

اداة Immersive View: وهي تقنية رهيبة تتيج لك رؤية خرائط قوقل بتقنية 3D تلاتية الابعاد، يمكنك التنقل في الشوارع والمدن والساحات كأنك تطير بطائرة درون حقيقية. وهي تستخدم لدمج مليارات من صور التجوّل الافتراضي والصور الجوية معًا لإنشاء نموذج رقمي للعالم.

اداة Side kick: كلنا نعرف مستندات Google Docs، اطلقت قوقل منتج سايد كيك وهو أفضل من قوقل دوكس، لأنه مدعوم بذكاء الاصطناعي الذي طورته الشركة.

اداة Perspectives AI: يتيح هذا منتج ايجاد قصص داخل مقاطع فيديو، حيت يمكنك رفع فيديوهات على هذا المنتج وسيقوم بأستخراج قصة من الفيديو مكتوبة كتابيا.

اداة Magic Compose: يمكتنك استخدام هذه الميزة المتطورة لأستخراج أو تحويل نص عادي الي قصيدة شكسبيرية.

اداة MusivLM AI: تستخدم هذه الميزة لانتاج موسيقى من خلال النصوص التي ستدخلها، وهي نصوص موسيقية سيقم بترجمتها مباشرة الى موسيقى.

اداة Codey: وهو روبوت تم تطويره بشكل خاص لتعليم الاولاد أو المبتدئين لغات البرمجة بشكل سلس وساهل.

اداة Chirp: وهي ميزة شبيه بsiri من أبل و Alexa من أمازون، وهي ايضا مدعوما بذكاء الاصطناعي المتطور والتي ستتفوق بشكل كبير عليهم.

إلى جانب تحديثات Vertex ، أعلنت Google أيضًا عن Duet AI لـ Google Cloud ، وهو متعاون مدعوم من AI يمكن تضمينه عبر واجهات Google Cloud. تم تصميم Duet AI لمساعدة المستخدمين في إكمال التعليمات البرمجية السياقية ، على غرار Copilot من Microsoft المنافسة.

ينما كان هناك مجموعة من الإعلانات التي تركز على المؤسسات في I / O ، قادت Google خطتها الرئيسية التي تعرض المزيد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تركز على المستهلك.

كان من بينها اداة Help Me Write: وهو توسيع لأداة إكمال النص الموجودة في Gmail. تقوم هذه الأداة الجديدة بصياغة رسائل البريد الإلكتروني من مطالبات اللغة الطبيعية للمستخدمين. تم إطلاقه للمختبرين الموثوق بهم في مارس ، ومن المتوقع أن يتم طرحه في تحديث مساحة العمل في المستقبل.

كما تم عرض اداة Magic Editor: وهو توسع مدعوم بالذكاء الاصطناعي لأداة Magic Eraser شوهد على هواتف Pixel.

يمكن لمستخدمي صور Google مسح الكائنات في الصور المشابهة لـ Eraser ، ولكن يمكنهم أيضًا نقل الكائنات داخل الصورة وحتى إنشاء أجزاء من الصورة غير الموجودة في الصورة الأصلية. إنه قادم إلى صور Google في وقت لاحق من هذا العام.

مع هذا التطور الملحوظ في عالم ذكاء الاصطناعي، والمخاوف البشرية من سرعة التطور وتنافس الشركات هل سنرى منتجات أفضل من التي اطلقتها قوقل الأن والمتفوقة على شات جي بي تي. يمكنك اطلاع على كامل منتجات واستخدامها من خلال الموقع الرسمي لمجموعة ادوات الذكاء الاصطناعي من قوقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع مصدر دخله الاعلانات وهو مجاني ، اذا اردت متابعة تصفح الموقع قم بالغاء adblock