شروحاتالهواتف

متانة Motorola Razr 40 Ultra في اختبارات التحمل

متانة Motorola Razr 40 Ultra: اظهر هاتف اللقابل للطي من موتورولا قوة تحمل كبيرة في اختبارات هي الاقصى، حيت أظهر مفاجئة كبيرة في هذه الاختبارات التي تعتبر هي الاعنف لأجهزة الهواتف المحمولة.

أختبار قوة تحمل هاتف Motorola Razr 40 Ultra

هاتف موتورولا رازر 40 الترا من اجمل الهواتف القابلة للطي حيت يحتوي على شاشة من نوع LTPO Amoled و شاشة غطاء من نوع Amoled. في اختبار متانة الهاتف ومعرفة قدرة التحمل للهاتف طبق عليه أقصى انواع الاختبارات من خدش وطرق بالمطرقة وغيرها.

قام اليوتيوبر JerryRigEverything بهذا الاختبار وهو يوتيوبر يقوم بأجراء تجارب تحمل على العديد من الاجهزة وقد قام بالاختبار على هذا الهاتف الرائع.

حيت قام بخدشه بأستخدام سكينة قاطع على شاشة، واستخدم وأشعل نار بولاعة على الشاشة وفي نهاية يحاول ان يكسر الجهاز بأي طريقة.

متانة Motorola Razr 40 Ultra في اختبارات التحمل

في بادئ الأمر يقوم باختبار خدش الشاشة ويقوم باستخدام عدة ادوات، واتناء الاخبار تحدت الخدوش بسرعة على شاسة ويرجع سبب ذلك لواقي الشاشة البلاستيكي الذي يأتي مع موبايل.

وبعد ذلك يقوم باختبار الخدش من الخارج واعطى موشرات ممتازة في مقاومة الخدوش، ويرجع الفضل الى طبقة الحماية زجاج الغوريلا فيكتوس من الجانب العملي لن تترك مفاتيح السيارة أو عملة معدنية على خدوش على الهاتف.

اطار معدني متين

تم انتقلى الى جوانب الهاتف للاختبار باستخدام سكين حاد، الهيكل مصنوع من  إطار معدني مغطى بطبقة من الطلاء، يمكن كشطه بالسكين وينطق ذات الامر على الازرار الجانبية. توجد طبقة من زجاج الغوريلا على الظهر ولا يترك الخدش بسكين الحاد أي ضرر واضح.

ماذا لو تم استخدام التراب كيف سيتعامل من حيت الطي؟

في هذا الاختبار نجح الموبايل ورجع لحالته طبيعية وذلك لأن الهاتف يوجد عليه طبقة حماية من الغبار والماء.ومع ذلك ، فهو نوع من الزجاج الناعم من الداخل ، مما يعني أن التلف يحدث بسرعة. تحافظ المفصلة على الكثير من الغبار ، ولكن على المدى الطويل فقط يمكن رؤية ما إذا كان الغبار قد اخترق أم لا.

يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب الأيمن من الهاتف الذكي ويعمل دائمًا وفي كل مكان ، حتى لو تعرض سطحه للخدش بشدة. لا تصدر عدسات الكاميرا بالجهاز أي صوت عند معالجتها بواسطة سكين الحاد.

يتم الاحتفاظ أيضًا باللهب بالقرب من الشاشة الخارجية وبعد حوالي عشرين ثانية تظهر بقعة بيضاء على الشاشة لا تختفي. لهب صغير في الداخل يسبب ضررًا دائمًا بعد حوالي ست ثوانٍ.

أخيرًا ، حان وقت اختبار الانحناء ولن يحدث شيء مخيب عند إغلاق Razr 40 Ultra. ثم يتم قلب الجهاز وتطبق عليه قوة أيضًا. ثم يحدث شيء غريب ، فالشاشة الداخلية المرنة لا تتزحزح ، لكن الشاشة “الصلبة” الخارجية تنكسر.

من اللافت للنظر أنه لا يزال هناك بضعة ملليمترات من المساحة الفارغة خلف تلك الشاشة ، بحيث لا يتم التقاط الشاشة أو إيقافها. وفقًا لمستخدم YouTube ، هذا شيء لم يسبق له مثيل من قبل ، لذا انتبه!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع مصدر دخله الاعلانات وهو مجاني ، اذا اردت متابعة تصفح الموقع قم بالغاء adblock