أخبارتطبيقات

تيليقرام تضيف ميزة الستوري الى تطبيقها

تيليقرام تضيف ميزة الستوري الى تطبيقها، اصبح بامكانك الان على تطبيق تيليقرام اضافة قصص (ستوري) متل ميزة الموجودة على الانستاغرام و واتساب وفيسبوك وتيك توك وغيرها من تطبيقات التواصل الأجتماعي.

الميزة متاحة الأن لمستخدمي تليقرام Premium فقط. وبالتأكيد لن يقتصر الأمر على مستخدمين برايمير سوف تكون متاح لكل المستخدمين في وقت ما.

الميزة لا تختلف عن ميزة الانستا كتيرة ، ولكن لديها خيارات أفضل من ذلك بقليل. بهذه الطريقة يمكنك اختيار ما إذا كانت قصتك عامة ، أو لجهات اتصال معينة فقط ، أو ربما حتى لـ “Close Friends” فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار المدة التي ستبقى فيها قصتك وهذا أمر مميز بالفعل ، خاصة إذا كنت معتادًا على انستاغرام.

مفيدة لتكون قادرًا على تحديد الوقت ، على سبيل المثال ، ينتهي الاستطلاع: إذا كان الحدث الذي يدور حوله الاستطلاع قد وقع بالفعل ، فلن يكون ذا صلة.

يمكنك إنشاء القصص على Telegram لمدة 6 ساعات كحد أدنى و 48 ساعة كحد أقصى ، على الرغم من أنه من الممكن أيضًا إنشاء قصة دائمة. ولكن الآن فقط لمستخدمي Premium. يتكلف حساب بيرميور 5.49 يورو شهريًا ، ما لم تدفع مقدمًا ، لأنك ستنفق 3.33 يورو شهريًا. يجب عليك بعد ذلك شراء 12 شهرًا.

قريباً ، سيتم نشر الميزة على نطاق أوسع ، كما يشير تيليقرام نفسه أيضًا في التغريدة. “تم اطلالقها بالفعل. يمكن للمستخدمين المميزين نشرها الآن ، وقريبًا ستتاح للجميع “. حتى ذلك الحين ، يمكنك نشر قصص مجانية ، ولكن ليس على Telegram. هناك الكثير من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى حيث يمكنك ، مثل Snapchat و Signal و Facebook و Instagram المذكورة أعلاه.

ما رأيك في القصص؟ هل تستطيع Telegram استخدامه جيدًا ، هل تعتقد؟ اتركه الآن في التعليقات على هذه المقالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا الموقع مصدر دخله الاعلانات وهو مجاني ، اذا اردت متابعة تصفح الموقع قم بالغاء adblock